الأربعاء، ٢٨ نوفمبر ٢٠٠٧

نساء ناقصات عقل



يقولون دائما ان النساء ناقصات عقل وكم تعجبت كثيرا لهذا القول السازج ولمن يقول تلك المقوله اقول له الاتى
كم انا فخورة لانى ناقصة عقل ، لان عاطفتى تغلب عقلى ، فأنا أحوج لعاطفتى من قلبى
فأنا إبنة احتاج لان امنح والدى من عاطفتى وحنانى
وانا اخت بعاطفتى احن واساعد اخوتى
وانا زوجة وحبيبة امنح زوجى الحب والحنان
وانا ام احتاج لعاطفتى فى تربية ابنائى
فكيف بعد كل ذلك يتهمونى بالنقصان وهل لخلق الله من نقص ؟
اذا كان من لديه قلب فى هذا الزمان يطلق عليه ناقص فأنا اول من يشرفه هذا اللقب فأنا افضل ان يطلق على ناقصة العقل على ان يطلق على ناقصة القلب فالقلب هو منبع الايمان واساسه يقول الله " فى اول القول املك قلباً جيداً حسناً منيرا لتملك ملكاً باقياً ازلاً قديما " فهنيئاً لنا نحن ايها النساء بهذا اللقب الذى ان دل يدل على مدى عظمة مكانتنا عند الله ويا لنا من محظوظات لآن الله هو حارسنا وناصرنا الم يقل لنا فى قرأنه " ولآنصرنكى ولو بعد حين "كم انا سعيدة بكونى انثى

ليست هناك تعليقات: